top of page
عقارات اسطنبول.jpg
Asset 3.png
القائمة العقارية.gif

تحديثات حول جواز السفر التركي

تاريخ التحديث: ٢ أكتوبر ٢٠٢٣


تحديثات حول جواز السفر التركي
تحديثات حول جواز السفر التركي

تحديثات حول جواز السفر التركي

الموقع الجغرافي المتميز الذي تحتله تركيا بين دول العالم كجسر بين القارتين الآسيوية والأوروبية ، و كونها ممر التجارة البرية والبحرية والجوية بين الشرق والغرب.

و بناء مشاريع استثمارية ضخمة تعود بالنفع الكبير على تركيا واقتصاداتها ، مثل مطار اسطنبول ، أكبر مدينة طبية في أوروبا ، مدينة باشاك شهير الطبية ، ومشروع قناة اسطنبول ، وخطوط المترو الجديدة.

جعل المستثمرين يختارون تركيا للاستثمار خاصة في عقارات تركيا من اجل على الجنسية التركية من خلالها ، مما يفتح لهم الطريق للحصول على أحد أهم جوازات السفر في العالم.

مزايا جواز السفر التركي

يحق للأشخاص الحاصلين على الجنسية التركية الحصول على جواز السفر التركي فور حصولهم على الجنسية.

عملية الحصول على جواز السفر التركي قصيرة نسبيًا ، تصل إلى 30 يومًا ، وهو ساري لمدة 10 سنوات ، ويمكن تجديده مدى الحياة.

المزايا:

  • الدخول بدون تأشيرة إلى 77 دولة ، وسهولة الدخول إلى 26 دولة من دول شنغن ، والسفر إلى 33 دولة والحصول تلقائيًا على تأشيرة عند الوصول.

  • السفر إلى أكثر من 8 دول عن طريق الحصول على تأشيرة إلكترونية عبر الإنترنت.

  • يعد جواز السفر التركي من أفضل 30 جواز سفر في العالم.

  • يحصل المواطنون الأتراك على رسوم دراسية مجانية وخطط دفع للجامعة

  • يحصل حاملها على جميع الحقوق الطبية المقدمة للمواطنين الأتراك.

  • ويمكن الاستفادة من خطة التقاعد كمواطن تركي.

  • يمنح حق التصويت لجميع أنواع الانتخابات في تركيا.

  • يمكن للأشخاص الذين يحملون جوازات سفر تركية الحصول على الجنسية المزدوجة ، مما يعني أنه يمكن للأجنبي الاحتفاظ بجنسيته الأصلية.

الجديد حول جواز السفر التركي

أصدرت الحكومة التركية مؤخرًا نسخة جديدة من جواز السفر التركي ، ويشمل الجواز الجديد تصميم وتقنيات جديدة حيث يحتوي جواز السفر الجديد مقارنة بجواز السفر المستخدم اليوم على العديد من التقنيات التي توفر ميزات أمنية رائعة.

يحتوي جواز السفر الإلكتروني المحلي الجديد أيضًا على شريحة لا تلامسية مع نظام تشغيل (TÜBİTAK AKİS) والعديد من العناصر الأمنية الجديدة ، مما يجعله الأفضل في العالم.

وقد وصل الإنتاج المتسلسل لجواز السفر المحلي ، والذي تم فيه إكمال دراسات التصميم والإنتاج التجريبي بنجاح ، إلى المرحلة النهائية.

ولكن ما هو المميز في جواز السفر التركي الجديد

لأول مرة ستكتب كلمة "Türkiye" بدلاً من "Turkey" على جواز السفر الجديد ، وتحتوي كل صفحة على صور للمعالم التاريخية والثقافية والروحية التي تنتمي إلى المدن التركية المختلفة ، وصورة للطبيعة الخاصة بكل مدينة.

صفحات هذا الجواز التركي الجديد هي الأكثر أمانًا في العالم ، ومثل جميع جوازات السفر الدولية الأخرى ، يجمع جواز السفر التركي الجديد أبرز المعالم الثقافية لتركيا ، حيث ستمتلئ صفحاته بالآثار الوطنية، بدءاً من قصر توبكابي وانتهاءً بمبنى البرلمان التاريخي ، مع مسجد آيا صوفيا في المنتصف.

٤ مشاهدات٠ تعليق

Comments


Modern Apartment Complex
Asset 3.png

المنصة العقارية الأولى التي تهتم بكل تفاصيل عقارك

معلومات التواصل

تركيا | اسطنبول , مجمع براند اسطنبول | بيليك دوزو , مباشرة على طريق E5

bottom of page