top of page
عقارات اسطنبول.jpg
Asset 3.png
القائمة العقارية.gif

ماذا تعرف عن أكبر مدينة طبية في اسطنبول


ماذا تعرف عن أكبر مدينة طبية في اسطنبول
ماذا تعرف عن أكبر مدينة طبية في اسطنبول

ماذا تعرف عن أكبر مدينة طبية في اسطنبول

المدن الطبية في تركيا موجودة منذ سنوات عدة، لكنها اكتسبت مؤخرًا الكثير من الاهتمام ، و تختلف مواقع وأسماء هذه المدن ، لكنها تشترك في العديد من الخصائص الأساسية حيث ان جميعها مصممة لتكون شاملة وتضم في داخلها جميع التخصصات الطبية والتقنيات المتقدمة، بحيث يمكن توفير جميع الخدمات السريرية وتشمل مجموعة كاملة من التشخيصات والعلاجات.

عادة ما يتطلب حجم ونطاق المدن الطبية مستوى متقدمًا من الرعاية - سواء من حيث التكنولوجيا أو الأساليب - لإنشاء وجهة اساسية للرعاية الصحية في تركيا

هذه النقاط ضرورية لضمان مستوى عالٍ من الخدمة والقدرة على تلبية جميع احتياجات المريض الضرورية.

لكن تركيا مازالت غير راضية عن المدن الطبية الموجودة ، وتعمل على إضافة مدن طبية أخرى إلى قائمة المدن القائمة

في الآونة الأخيرة ، تم افتتاح أكبر مدينة طبية في اسطنبول ، تركيا ، في منطقة باشاك شهير ، والتي تعتبر من أكبر المشاريع الحكومية الجديدة

مدينة باشاك شهير الطبية

تشتق مدينة باشاك شهير الطبية "تشام وساكورا" اسمها من شجرة الصنوبر (تشام بالتركية) وزهر الكرز (ساكورا باللغة اليابانية) ، والتي ترمز إلى الحياة.

تم بناء مدينة باشاك شهير الطبية بشراكة تركية يابانية في إطار برنامج التطوير الصحي ، وهي من المدن الطبية التي تقدم خدماتها للمرضى في جميع أنحاء تركيا.

تتميز ببنيتها التحتية التكنولوجية المتقدمة وقدرتها السريرية الهائلة وقد لعبت دورًا مهمًا على مدار السنتين الماضيتين خلال جائحة COVID-19.

بدأ إنشاء هذه المدينة الطبية والتي تسمى أيضًا "مستشفى مدينة إيكيتيللي" في عام 2016 ، حيث شارك في بنائها حوالي 6000 عامل من مختلف قطاعات الهندسة والبناء والإرشاد وغيرها.

و تعمل هذه المؤسسة الطبية ، التي أقيمت على مساحة مليون متر مربع في منطقة باشاك شهير ، غرب اسطنبول ، بقدرة يمكنها تقديم الخدمة لـ 32700 مريض وتحويل يومي ، ومجهزة بـ 2640 سريرًا.

تعد مدينة باشاك شهير الطبية أيضًا أكبر مؤسسة طبية معزولة عن الزلازل في العالم ، وقد تم تزويدها بـ 2040 من العوازل الزلزالية التي تعمل بكفاءة ومواصفات عالية جدًا دون توقف حتى في مواجهة الزلازل المدمرة.

الاقسام

تتكون مدينة باشاك شهير الطبية من ثلاثة مستشفيات والمستشفى الرئيسي بستة أقسام وتحتوي على 2354 سريرًا ومستشفى العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل بسعة 200 سرير ومستشفى الأمراض النفسية بسعة 128 سريرًا.

أقسامها: الطب العام الذي يضم 469 سريرًا ، قسم أمراض القلب والأوعية الدموية والذي يتكون من 327 سريرًا ، وأمراض الأعصاب وجراحة العظام ، ويضم 311 سريرًا ، وقسم الأطفال الذي يضم 521 سريرًا ، وقسم أمراض النساء والذي يضم 359 سريرًا ، وقسم الأورام الذي يضم 367 سريرًا.

أهمية موقع مدينة باشاك شهير الطبية

تقع المدينة الطبية الجديدة على الطريق السريع TEM وهي مرتبطة بشبكة طرق ومواصلات حديثة بعيدة عن الازدحام في الأحياء الداخلية ومتصلة مباشرة بخطوط النقل السريع التي تصل إلى مطار إسطنبول وقناة اسطنبول المائية ،

كما أنها مرتبطة بخطوط المواصلات المؤدية إلى منطقة الأناضول عبر جسر يافوز سليم الذي يربط بالجانب الآسيوي من اسطنبول ، فيما سيتمكن أهالي أحياء المدينة من الوصول إلى المستشفى عبر خط مترو خاص تم إنشاؤه لهذا الغرض.

كل هذه الخصائص تجعل شراء عقارات في باشاك شهير بالقرب من مدينتها الطبية فكرة ذكية لاستثمار ناجح في عقارات تركيا

٥ مشاهدات٠ تعليق

Bình luận


Modern Apartment Complex
Asset 3.png

المنصة العقارية الأولى التي تهتم بكل تفاصيل عقارك

معلومات التواصل

تركيا | اسطنبول , مجمع براند اسطنبول | بيليك دوزو , مباشرة على طريق E5

bottom of page