top of page
عقارات اسطنبول.jpg
Asset 3.png
القائمة العقارية.gif

مزايا الاستثمار العقاري في بيليك دوزو اسطنبول


مزايا الاستثمار العقاري في بيليك دوزو اسطنبول
مزايا الاستثمار العقاري في بيليك دوزو اسطنبول

مزايا الاستثمار العقاري في بيليك دوزو اسطنبول

تشهد بيلك دوزو حركة استثمار عقاري ضخمة فهي تعتبر من الضواحي المنظمة والمتطور عمرانياً بالمقارنة مع باقي الضواحي الأخرى التابعة لإسطنبول، مما يمنح المستثمر فيها ميزات عديدة وأرباحاً جيدة.

حيث تترقب المنطقة ازدهاراً ضخماً في مجال الاستثمار العقاري بسبب تزايد الطلب على شقق للبيع في اسطنبول والارتفاع التدريجي لأسعار العقارات في المنطقة، كل هذا بالتزامن مع تقدم عمليات التشييد لخط المترو الجديد "إنجيرلي - بيليك دوزو" المنوي تشييده قريباً.

مميزات منطقة بيليك دوزو:
1- توفر الخدمات - جامعات ومدارس ومواصلات مؤمنة في بيليك دوزو:

تتوفر في المنطقة العديد من الخدمات مثل المدارس والجامعات والمستشفيات، مع مراكز التسوق والمولات التجارية، كل هذا أسهم بزيادة الطلب على العقارات في المنطقة وبالأخص الطلاب الذي يقصدونها بهدف الاستئجار بالقرب من الجامعات والمراكز التعليمية.

كما أدى وصول خط الباص السريع (المتروبوس) الى المنطقة الى زيادة الأسعار فيها بشكل هائل، وتشير أرقام التقييم العقاري الأخير الى أن العقارات القريبة من خط المتروبوس ترتفع قيمتها عن أقرانها بمعدل 56% للمتر المربع الواحد.

2- الاهتمام الكبير من قبل المستثمرين نحو بيليك دوزو:

تزايد اهتمام المستثمرون بشكل كبير في الآونة الأخيرة، خصوصاً بعد النهضة العمرانية التي شهدتها البنى التحتية والفيلات السكنية في المنطقة.

وبالرغم من بعدها عن مركز المدينة ولكنها تعتبر منطقة منظمة ذات جودة عالية بالمقارنة مع باقي الضواحي في إسطنبول بالإضافة الى أنها مخدمة بشبكة مواصلات جيدة ومربوطة بمركز المدينة عن طريق عبر خط الباص السريع "المتروبوس".

كما تتميز المنطقة بانتشار الأبنية المقاومة للزلازل مع انتشار المجمعات السكنية ذات الجودة العالية والمجهزة بالفعاليات الاجتماعية والترفيهية ، والمسابح ومراكز ترفيه الأطفال والحدائق والمرافق الخدمية والتي زادت من قيمتها وجعلتها مركزاً جديداً للاستثمار في عقارات اسطنبول.

كما تضم المنطقة على أكبر ميناء للحاويات التجارية في تركيا، بمساحة 1.5 مليون متر مربع، بالإضافة الى احتوائها على مدينتين صناعيتين، الأولى وهي الكبرى تشغل مساحة 1600 دونم وتوفر 15 ألف فرصة عمل، أما الثانية فهي مدينة (بيسان الصناعية) وتبلغ مساحتها 450 دونماً.

3- الخدمات الطبية والمستشفيات في بيليك دوزو:

ان المنطقة مجهزة بمجموعة مراكز طبية قادرة على تخديم المنطقة والجوار فهي تحتوي على مشفى تابع للدولة وأربع مشافي خاصة و ثلاثة مستوصفات ومركز لغسيل الكلى مع ثلاث عيادات عامة بالإضافة الى 34 عيادة أسنان، و 13 مركزاً طبياً للعناية بصحة الفم والأسنان.

4- مميزات منطقة بيليك دوزو من حيث التنظيم والطبيعة:

تعتبر منطقة بيليك دوزو المنطقة الأكثر تنظيماً في اسطنبول من القسم الأوروبي، فهي تتميز بقطاع صناعي ضخم مجهز بمحطة حرارية التي تنتج الكهرباء بالغاز الطبيعي والفيول، مع مجموعة محطات ضخمة قادرة على استيعاب كميات كبيرة من الوقود للتوزيع والتعبئة، كما تتميز المنطقة بطرقها البرية السهلة المؤدية إلى المنافذ البحرية والجوية، ولا ننسى مدينة المعارض الدولية توياب Tüyap التي تزين المنطقة.

تجتمع فيها المزايا الريفية والحضرية في آن واحد، فهي تحتوي على أكبر سوق للسمك في تركيا، والأصناف المتنوعة للثمار والفواكه على أشجار بساتينها، والعسل الطبيعي في خلايا النحل في مزارعها ومساحات خضراء شاسعة، وحدائق وغابات متعددة وأبرزها حديقة وادي الحياة حديقة الوادي الأخضر والتي تحتوي على شلالات مائية رائعة الجمال وألعاب أطفال مجانية وفردة من نوعها بالإضافة الى الحديقة اليابانية التي تنتشر فيها أكواخ يابانية تقليديّة وبرك مائية واسعة تحتوي على اجمل أنواع الأسماك ويقصدها الزوار بهدف التقاط الصور وتخليد الذكريات.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


Modern Apartment Complex
Asset 3.png

المنصة العقارية الأولى التي تهتم بكل تفاصيل عقارك

معلومات التواصل

تركيا | اسطنبول , مجمع براند اسطنبول | بيليك دوزو , مباشرة على طريق E5

bottom of page