top of page
عقارات اسطنبول.jpg
Asset 3.png
القائمة العقارية.gif

معلومات عن منطقة اسنيورت في اسطنبول


معلومات عن منطقة اسنيورت في اسطنبول
معلومات عن منطقة اسنيورت في اسطنبول

معلومات عن منطقة اسنيورت في اسطنبول

تأسست اسنيورت كبلدية مستقلة في عام 2008 وفق القرار الصادر بالرقم برقم 5747، اما بالنسبة لتاريخها القديم فيعود الى القرن التاسع عشر وكانت آنذاك منطقة زراعية تصدر المحاصيل الى المناطق الأخرى وقد عرفت باسم اسنيورت

نسبة الى أحد الملاك الشهيرين فيها، وتبلغ مساحتها 2770 كيلومتراً مربعاً وتشير الاحصائيات الصادرة عن إدارة النفوس العامة في بداية عام 2020 الى ان عدد سكان اسنيورت قد بلغ 954 ألفاً و 579 نسمة.

أين تقع منطقة اسنيورت في اسطنبول؟

تتميز منطقة اسنيورت بموقع متميز في اسطنبول، فهي تقع في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول، وتبعد 45 كيلومتر تقريباً عن مطار اسطنبول ومخدمة بشبكة مواصلات جيدة، ويفصلها عن شاطئ بحر مرمرة مسافة حوالي ثلاث كيلومترات، ويقع الى جنوبها طريق 5 E- السريع والذي يصل الى منطقة أفجلار ومنطقة بيليكدوزو، اما من الشرق فيحدها بحيرة كوتشوك تشكمجة أما من الغرب فنجد بحيرة بيوك تشكمجة.

موقع اسنيورت اسطنبول بالنسبة لمنطقة تقسيم:

تبعد منطقة اسنيورت عن تقسيم مسافة تقدر بـ 31 كم ويمكن الوصول اليها بواسطة السيارة خلال مدة 30 دقيقة في غير أوقات الذروة أما بالنسبة لوسائل النقل العام، أو باستخدام المتروبوس فيستغرق الوصول الى تقسيم مدة ساعة و 20 دقيقة، وتتميز بموقع متميز يرجع الى مرور الطريقين السريعين الأهم في تركيا وهما E80 و E5 والذين يعتبران الخطان الأهم في المدينة وشريان الحياة فيها.

مميزات السكن في منطقة اسنيورت إسطنبول:
  • القرب من مركز مدينة اسطنبول.

  • الأسعار التنافسية في المنطقة من حيث أسعار العقارات في اسطنبول سواء للشراء أو الإيجار بالإضافة الى أسعار البضائع والأسواق.

  • المنطقة مخدّمة بشكل جيد من حيث المرافق وشبكة المواصلات السريعة.

مواصلات اسنيورت في اسطنبول:

تتميز منطقة اسنيورت بشبكة مواصلات حديثة وسريعة إذ يمر ضمن طرفيها الشمالي والجنوبي الطريقين السريعين E80 و E5 والذين يشكلان شريان الحياة لمدينة اسطنبول، كما يتم تخديم المنطقة بالمتروبوس أو المتروباص والذي يربط المنطقة بباقي المناطق الأوروبية والآسيوية من اسطنبول، ولا ننسى الطريقين TEM و D100 والذين يؤمنان الربط الكامل للمنطقة بما حولها من الطرق المحيطة بها.

كما يجرب العمل حالياً على مشروع مترو انفاق يمر عبر أراضي اسنيورت، وسيقوم هذا النفق بربط المنطقة بوسط المدينة وخلال زمن قياسي وسيتمكن 70 الف شخص من الاستفادة منه يومياً.

ميزات شراء شقة في اسنيورت
  • تحتضن منطقة اسنيورت الكثير من المجمعات السكنية الحديثة فيها.

  • الاسعار التنافسية لعقارات و شقق اسطنبول في المنطقة

  • موقعها المتميز والقريب باشاك شهير التي تعد من أهم وأنشط المناطق العقارية.

  • شبكة المواصلات الحديثة والسريعة حيث يمر ضمنها الطريقين المهمين E80 و E5.


٢١ مشاهدة٠ تعليق

Comments


Modern Apartment Complex
Asset 3.png

المنصة العقارية الأولى التي تهتم بكل تفاصيل عقارك

معلومات التواصل

تركيا | اسطنبول , مجمع براند اسطنبول | بيليك دوزو , مباشرة على طريق E5

bottom of page