top of page
عقارات اسطنبول.jpg
Asset 3.png
القائمة العقارية.gif

معلومات عن منطقة باشاك شهير في اسطنبول وعقاراتها


معلومات عن منطقة باشاك شهير في اسطنبول وعقاراتها
معلومات عن منطقة باشاك شهير في اسطنبول وعقاراتها

معلومات عن منطقة باشاك شهير في اسطنبول وعقاراتها

تعتبر منطقة باشاك شهير من أكثر المناطق حيوية في الجانب الأوروبي من اسطنبول والتي تأسست عام 2008 بعد فصلها عن بلدية بيوك شكمجة.

تعتبر المنطقة شابة، حيث تشكل الفئة العمرية تحت سن العشرين 40٪ من مجموع السكان.

وتمتلك بنية تحتية حديثة للغاية ، والتي تعتبر من بين معايير الحلول المطبقة في المدن الذكية عالميًا

وهي تقع بين: أرناؤوط كوي من الشمال ، وأيوب من الشمال الشرقي ، والسلطان غازي وإسنلار من الشرق ، و باغجلار ، وكوتشوك شكمجة ، وأفجلار من الجنوب ، واسنيورت من الجنوب الغربي.

كما تتميز منطقة باشاك شهير ببيئة اجتماعية ثرية ، حيث تحتوي على العديد من مجمعات التسوق والمسارح ودور السينما وقاعات المؤتمرات والاحتفالات ، فضلاً عن مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، وأكبر ملعب رياضي في تركيا.

مميزات منطقة باشاك شهير في اسطنبول
  • الموقع المهم ، حيث أنها أقرب منطقة إلى مطار اسطنبول ، وقريبة من قناة اسطنبول المائية ، والتي من المقرر أن تكون من أكبر مشاريع تركيا ، بالإضافة إلى جسر اسطنبول الثالث.

  • تقع باشاك شهير بجوار مساحات كبيرة من الغابات الخضراء ، تتكون من أشجار السرو والصنوبر والأشجار دائمة الخضرة على مدار العام

  • تمتلك باشاك شهير أكبر بحيرة صناعية في اسطنبول وتقع في منطقة بهجة شهير والتي تمتد على مساحة 26 ألف متر مربع

  • تعمل الحكومة التركية على إنشاء ميدان ضخم يمتد على مساحة 60 ألف متر مربع ، ويتوقع أن تكون مساحته ضعف مساحة ميدان تقسيم الشهير.

  • تعتبر منطقة باشاك شهير من أكثر المناطق تطوراً من حيث المرافق التعليمية ، حيث تضم العديد من المرافق التعليمية الحكومية ، بدءاً من رياض الأطفال ودور الحضانة ، والتي تتوزع في جميع أنحاء المنطقة ،

  • بها أكبر مجمع صحي في أوروبا داخل اسطنبول وهي مدينة باشاك شهير الطبية بمساحة مليون متر مربع

  • يعد خط مترو باشاك شهير أحد أكثر خطوط المترو اهمية في اسطنبول ، نظرًا لكونه يربط باشاك شهير بخط مرمرة الذي يربط القارات الآسيوية والأوروبية ، وخطوط المترو التي تصل إلى تقسيم ، بشيكتاش ، مجيدية كوي ، وغيرها الكثير من مناطق اسطنبول، بالإضافة إلى شبكة واسعة من الحافلات التي تربط باشاك شهير بجميع مناطق اسطنبول وخاصة المناطق الحيوية مثل تقسيم و مجيدية كوي.

عقارات باشاك شهير

تعد باشاك شهير من أكثر المناطق جذبًا للاستثمار المحلي والأجنبي ، ليس فقط بسبب المباني الحديثة المجهزة بأعلى وسائل الراحة والرفاهية ، ولكن أيضًا بسبب البنية التحتية القوية والمرافق الاجتماعية والثقافية والصحية والتعليمية التي تمتلكها المنطقة

و بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في شراء عقارات في باشاك شهير ، هناك مجموعة واسعة من الخيارات

، حيث توجد شقق وفيلات وأراضي بالإضافة إلى محلات تجارية ومكاتب.

من ناحية أخرى ، يعتبر الاستثمار العقاري في باشاك شهير استثمارًا مربحًا نظرًا للنمو في المنطقة والطلب المتزايد على عقارات باشاك شهير والارتفاع المستمر في أسعارها التي وصلت إلى 30٪ بسبب المزايا العديدة للمنطقة ومناطقها، كما تتميز بعدد المشاريع السكنية فيها

تختلف أسعار العقارات في باشاك شهير بسبب عدة عوامل مثل مساحتها ، وجودة مواد البناء المستخدمة في الكسوة ، وموقع الشقة ومدى قربها من المرافق الحيوية والخدمية ووسائل الترفيه والنقل.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


Modern Apartment Complex
Asset 3.png

المنصة العقارية الأولى التي تهتم بكل تفاصيل عقارك

معلومات التواصل

تركيا | اسطنبول , مجمع براند اسطنبول | بيليك دوزو , مباشرة على طريق E5

bottom of page